MrJazsohanisharma

كيفية الترويج للمنتجات التابعة من مدونتك

:

طريقة فعالة للغاية ومنخفضة التكلفة ومنخفضة المخاطر لكسب المال من مدونتك هي الترويج لمنتجات الآخرين كشركة تابعة. بمجرد الارتباط بموقع التاجر على الويب برابط خاص يقدمه ، يمكنك عمل عمولات مرارًا وتكرارًا مع نمو مدونتك في حركة المرور والشعبية.


على الرغم من أنه يمكنك الترويج لكلٍ من المنتجات المادية والرقمية ، إلا أنني أفضل الأخيرة لأنها تدفع عادةً المزيد من العمولات ويسهل بيعها. فيما يلي بعض الطرق التي ...



الكلمات الدالة:

الشركات التابعة ، الشركات التابعة ، التسويق بالعمولة ، البرامج التابعة ، المدونات ، المدونات ، المدونات



نص المقالة:

طريقة فعالة للغاية ومنخفضة التكلفة ومنخفضة المخاطر لكسب المال من مدونتك هي الترويج لمنتجات الآخرين كشركة تابعة. بمجرد الارتباط بموقع التاجر على الويب برابط خاص يقدمه ، يمكنك عمل عمولات مرارًا وتكرارًا مع نمو مدونتك في حركة المرور والشعبية.


على الرغم من أنه يمكنك الترويج لكلٍ من المنتجات المادية والرقمية ، إلا أنني أفضل الأخيرة لأنها تدفع عادةً المزيد من العمولات ويسهل بيعها. فيما يلي بعض الطرق التي استخدمتها شخصيًا لتحقيق مبيعات تتراوح بين 500 و 2000 دولار من المنتجات التابعة كل شهر من مدونتي:


1) مقابلة مالك المنتج


من الأفضل للإجابة على الأسئلة وتوضيح الشكوك حول منتج معين من المالك نفسه؟ من خلال الترتيب لمقابلة مع المالك أو الممثل ، ستصبح الوسيط وتطرح أهم سؤال نيابة عن قراء مدونتك.


يمكنك إجراء مقابلة بسهولة باستخدام Skype وبرنامج تسجيل يتكامل معها. بمجرد التسجيل ، ستحتاج إلى إجراء بعض التعديلات الطفيفة باستخدام Audacity ، وهو برنامج مجاني لتحرير الصوت. إذا كنت تستخدم Wordpress كمنصة لمدونتك ، فيمكنك بسهولة تثبيت بعض المكونات الإضافية للبودكاست والحصول على كل شيء بسهولة.


مفتاح بيع المنتجات التابعة باستخدام مقابلات البودكاست هو طرح الأسئلة الصحيحة. يعمل بشكل أفضل إذا كنت قد اشتريت المنتج واستخدمته بالفعل ، لذا فأنت على دراية بكيفية عمله وأي قيود عليه.


أثناء المقابلة نفسها ، تأكد من ذكر رابط الإحالة الخاص بك. اكتب أيضًا وصفًا موجزًا ​​للبودكاست في منشور المدونة الخاص بك وضع رابط الإحالة الخاص بك هناك.


2) اكتب مراجعة كاملة للمنتج


هذا ليس شيئًا جديدًا ، ولكن نادرًا ما يقوم به معظم المسوقين الجدد الذين صادفتهم للترويج لمنتجاتي ومنتجات الأشخاص الآخرين التي أروج لها أيضًا.


لا تعد مراجعة المنتج بمثابة عرض ترويجي للمبيعات ، لذا تجنب جعل الأمر يبدو وكأنك تحب المنتج تمامًا. إذا كان الأمر جيدًا حقًا ، حافظ على حماسك ولكن دع القراء يعرفون حدوده أيضًا.


لزيادة النقرات على الروابط التابعة لك ، قم بتضمين لقطات شاشة للمنتج (إذا كان برنامجًا) للسماح للأشخاص بالحصول على نظرة من الداخل حول كيفية عمله والنتائج التي يمكن توقعها منه.


إذا كان كتابًا إلكترونيًا أو منتجًا معلوماتيًا ، فأخبر الآخرين بالنتائج التي لاحظتها وسجلتها من خلال استخدام الأساليب أو الأسرار المذكورة. يحب الجميع شيئًا يعمل ، لكن معظم الناس سينتظرون لمعرفة ما إذا كان يعمل مع الآخرين قبل أن يقرروا شرائه.


3) تقديم مع مقال "كيف"


تعلم مقالة "الكيفية" الأشخاص كيفية حل مشكلة معينة أو تحقيق نتيجة معينة. في مقالتك ، ابدأ بالمشكلة أو بالنتيجة المرجوة ، وقدم خطوة محددة وإجراءات يجب اتخاذها لحلها.


في مكان ما في نهاية المقالة ، اذكر كيف يمكن لبرنامج معين أن يساعد القراء في أتمتة أو تخطي بعض الخطوات المذكورة في مقالتك. بمجرد أن يكتشف الناس الحل ، قد لا يرغبون في القيام بكل ذلك بأنفسهم. إذا كان البرنامج الذي تتحدث عنه يساعدهم في القيام بذلك بشكل أسرع أو أسهل ، فسوف يفكرون بالتأكيد في شرائه.


هدفك هو تحديد فائدة استخدام البرنامج ، وقيادتهم إلى صفحة المنتج التابع. لا تجعل مقالتك عبارة عن عرض ترويجي للمبيعات وإلا فلن تعمل هذه الطريقة جيدًا. يريد الناس الشراء ، لكنهم لا يريدون "بيعهم".


حاول العمل على منصة Wordpress كأداة التدوين الخاصة بك ، لأنها تتيح لك قدرًا أكبر من التحكم والمرونة في الترويج للمنتجات التابعة ، خاصة عندما ينمو "كتالوج" المنتجات التابعة بشكل كبير.


باستخدام هذه الاستراتيجيات الثلاث وحدها ، يمكنك تحقيق دخل كبير من خلال الترويج للمنتجات التابعة. التركيز على هذه الأشياء والتسويق بالعمولة من مدونتك يصبح أمرًا سهلاً لدرجة أنك لن تصدق النتائج.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع