:
توضح هذه المقالة كيف يمكنك كسب دخل ثابت من خلال البرامج التابعة. كما توصي ببعض الأماكن التي يمكنك استخدامها للترويج لمنتجاتك التابعة.
الكلمات الدالة:
البرامج التابعة ، والترويج للمنتجات التابعة
نص المقالة:
الإعلان هو المهمة الوحيدة التي عليك القيام بها للحصول على ثراء من البرامج التابعة. مع تدفق عدد هائل من الزيارات إلى موقعك كل يوم ، فإن فرص الزائر أو العميل المحتمل في شراء منتجك أعلى بالتأكيد!
تم إجراء بحث وأظهر أن الشركات التابعة العادية يبدو أنها تقوم بعملية بيع بنسبة 0.5٪ - 1٪ (في بعض الأحيان أقل ، اعتمادًا على المنتجات / الخدمة). مع طريقة الإعلان المناسبة والسوق المتخصصة الصحيحة ، من الممكن زيادة النسبة إلى 5٪ - 10٪. إذن ما هو الإعلان في الواقع؟ تابع القراءة لمعرفة كيفية الاستفادة من الإعلانات لصالحك أدناه.
الإعلان عبر الإنترنت ، المعروف أيضًا باسم التسويق عبر الإنترنت ، هو شكل من أشكال الاتصال لإعلام العملاء المحتملين بمنتجاتك وخدماتك ، إما عن طريق النص أو قاعدة الرسوم البيانية. يعرف الكثير منكم بالفعل ما هو الإعلان ، لكن العديد من الإعلانات تنسخ غالبًا أقل من عنصرين مهمين. بدون هذين العنصرين ، يكون وضع إعلانك بشكل أعمى في الإنترنت / موقع الويب مجرد مضيعة للوقت ، بالإضافة إلى المال.
أولاً ، تحتاج إلى استهداف السوق المتخصصة الخاصة بك. يجب أن تعرف جيدًا أين يوجد العملاء الأكثر احتمالية. أثبتت الأبحاث أيضًا أن وضع الإعلان في السوق المناسبة مع تدفق حركة مرور أقل يدر ربحًا أكثر من أولئك الذين يعلنون في موقع تتدفق فيه ملايين الزيارات غير ذات الصلة كل يوم. ثانيًا ، أنت بحاجة إلى تقنيات تسويقية. هناك العديد من أنواع الإعلانات وسأطلع على بعض الأنواع الفعالة أدناه.
PPC (الدفع بالنقرة). يجب أن يكون هذا النوع من الإعلانات في مقدمة قائمة تقنيات السوق. هناك شركتان رئيسيتان في مجال PPC وهما Google AdWords و Yahoo! البحث في التسويق. كيف يعملون؟ ربما تسال. PPC هي إحدى طرق الإعلان حيث تقوم بالمزايدة على الكلمات الرئيسية. قد يكون للكلمات الرئيسية المرغوبة عروض تسعير أعلى أو أقل اعتمادًا على المنافسة. يعتبر الإعلان في Google Adwords أكثر فاعلية لأن Google هو محرك البحث الأول الذي يستخدمه متصفحو الإنترنت ، وخاصة المتسوقون عبر الإنترنت. ستظهر إعلاناتك على Google ، ودليل Google ، ومجموعات Google ، ومواقع شركاء Google ، وما إلى ذلك. كما أن إجراء الإعلان في Google Adwords سهل للغاية.
SEO (تحسين محرك البحث). SEO هي عملية تحسين حجم وجودة حركة المرور إلى موقع ويب من محرك البحث. عادةً ما يجذب الموقع الذي يحتوي على ترتيب أفضل المزيد من الباحثين إلى الموقع من خلال محركات البحث.
هناك الكثير من الكتب الإلكترونية التي تعلم كيفية الاستفادة من مُحسنات محركات البحث وتحسين ترتيبك في محركات البحث. بمجرد قيامك بتحسين صفحاتك لمحركات البحث ، ستبدأ في رؤية حركة مرور ضخمة تتدفق إلى موقعك كل يوم.
هل هناك أي "أسرار" في التسويق أو الإعلان عبر الإنترنت؟ بالنسبة لي ، أود أن أقول نعم! العديد من الشركات التابعة لها مصدر إعلاني خاص بها. غالبًا ما يخفون "أسرارهم" لمنع خسارة الأرباح. تعمل المنتجات أو الخدمات المختلفة بشكل جيد للغاية مع تقنيات الإعلان المختلفة. سيتعين عليك المحاولة ومعرفة ذلك من تجاربك. بهذه الطريقة ، ستكتشف في النهاية أسطورة التسويق عبر الإنترنت!
أخيرًا ، لا تتوقف أبدًا عن هذه الصناعة! إذا لم تسر الأمور بالطريقة التي تريدها ، فقم بضبط استراتيجيات التسويق الخاصة بك. إذا استمر فشلها ، أقترح التغيير إلى برنامج فرعي مختلف وتجربة شيء مختلف. عاجلاً أم آجلاً ، ستجد نفسك على المسار الصحيح ، دون أن تلاحظ.
حظا سعيدا في الترويج لبرامج الأفلييت الخاصة بك!