MrJazsohanisharma

كيفية تسويق البرامج التابعة للرسائل الإخبارية الخاصة بك

:

إذا كنت بصدد إنشاء قائمة التمكين ، فأنت على المسار الصحيح لكسب لقمة العيش عبر الإنترنت. تستحق قائمة الجودة الكثير من المال ، إذا كنت تعرف كيفية استخدامها.



الكلمات الدالة:

الشركات التابعة ، البرامج التابعة ، التسويق بالعمولة ، النشرات الإخبارية



نص المقالة:

إذا كنت بصدد إنشاء قائمة التمكين ، فأنت على المسار الصحيح لكسب لقمة العيش عبر الإنترنت. إذا لم تبدأ بعد في بناء قائمتك ، فعليك أن تبدأ على الفور! تستحق قائمة الجودة الكثير من المال ، إذا كنت تعرف كيفية استخدامها. لاحظ كلمة "جودة" ... وليس "كمية!" لا يجب أن تكون القائمة ضخمة لجني الأرباح. مرة أخرى ، إذا كانت لديك قائمة جودة ، فيمكنك إصدار رسالة إخبارية جيدة ، وبعد ذلك يمكنك معرفة كيفية استخدام رسالتك الإخبارية للترويج لبرامجك التابعة.


يجب أولاً ملاحظة أن الرسالة الإخبارية يجب أن تكون ذات جودة عالية. لن يؤدي مجرد إرسال إعلانات قائمة إلى قطعها في السوق التنافسي عبر الإنترنت اليوم. لا يريد المشتركون لديك إعلانات - يمكنهم العثور عليها في أي مكان. ما يريدونه هو جودة المعلومات المحدثة. بصفتك مسوقًا ، فإنك تنتج هذه المعلومات ، وتبني المعلومات حول أحد البرامج التابعة لك.


ابدأ باختيار منتج تشعر أن قائمتك المؤهلة للغاية ستهتم به. فكر حقًا في هذا الأمر الطويل والصعب ، وتأكد من اختيار منتج أو خدمة عالية الجودة. إذا كنت قد استخدمت رسالتك الإخبارية بالطريقة الصحيحة حتى هذه اللحظة ، فسيضع المشتركون في قناتك ثقة كبيرة في توصياتك - وأنت على وشك تقديم توصية.


مع هذا المنتج ، اكتب مقالاً. يجب ألا تكون المقالة حول المنتج - إلا إذا كانت مراجعة للمنتج. بدلاً من ذلك ، يجب أن يتعلق الأمر بشيء يتعلق باستخدام هذا المنتج. على سبيل المثال ، إذا كنت تعلن عن شامبو ، فربما ترغب في كتابة مقال عن العناية بالشعر - وليس عن الشامبو.


يمكنك إدخال المنتج في المقالة بعدة طرق. على سبيل المثال ، إذا كنت تروج لمنتج واحد فقط بمقالك ، في نهاية المقالة ، فقد تقترح على قرائك أن استخدام العلامة التجارية x - مع الرابط التابع الخاص بك - سيساعدهم في تحقيق نتائج أفضل أو أنك وجدت ذلك هذه العلامة التجارية أفضل من تلك العلامة التجارية ، أو شيء من هذا القبيل.


إذا كنت تروج للعديد من المنتجات في مقال واحد ، فقم بنشرها في جميع أنحاء النص ، ولكن تأكد من أن مقالتك لا تصبح إعلانًا واحدًا كبيرًا - وتجنب الترويج لعدد كبير جدًا من المنتجات في مقال واحد. تجنب أيضًا تضمين أكثر من مقال واحد في كل إصدار من رسالتك الإخبارية. تريد أن يظل اهتمام زوارك مركزًا - وإذا أعطيتهم معلومات زائدة في قضية واحدة ، فإن فرصك في تحقيق أي مبيعات على الإطلاق تتضاءل!


من الضروري أن تستخدم cloaker المهنية. أنت لا تريد أن يبدو رابط الإحالة الخاص بك كأنه رابط تابع! سيغير cloaker رابط نص الرابط الخاص بك ، ولكن عند النقر عليه ، ستأخذ العباءة المرتبطة القارئ إلى الموقع الذي يحتوي على المنتج الذي تروج له - وستحصل على رصيد مقابل البيع. يؤدي استخدام cloaker أيضًا إلى منع اختطاف الروابط - حيث يقوم شخص ما بتبادل معرّف الشركة التابعة الخاص بك بمعرّف الشركة التابع في الرابط.


كن لطيفا مع قرائك. كن صديقهم. دعهم يعرفون أنك تبحث عنهم وأنك مهتم بمساعدتهم على تحقيق شيء ما. إن تطوير علاقة مع قرائك هو المفتاح لجعلهم يثقون بتوصياتك.


ناقش هذه المقالة في <a href="http://www.revenow.com/forums"> منتديات التسويق بالعمولة </a> في ReveNow!

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع